بمشاركة (١٢٠ ) من الإدارة الأهلية والدعاة الظاعنين إنطلاقة الملتقي الدعوي للزكاة بجنوب كردفان غدا . PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب الاتصال التفاعلي   
الأربعاء, 18 جويلية/يوليو 2018 19:14

 

أكمل ديوان الزكاة بولاية جنوب كردفان ترتيباته كافة لإنطلاقة الملتقي الدعوي لعدد ( ١٢٠ ) من الإدارة الأهلية والدعاة الظاعنين يوم غدا ( الثلاثاء ) بمحلية الدلنج برعاية والي الولاية الفريق أحمد إبراهيم مفضل وتشريف أمين ديوان الزكاة الإتحادي الدكتور محمد عبدالرازق ومشاركة ولايات شمال وغرب كردفان والنيل الأبيض

وقال أمين الديوان الولائى الدكتور محمد الأمين في تصريحات لسونا إن الملتقي يستمر لثلاثة أيام و يشتمل علي جرعات تدريبية ومحاضرات في فقه وجباية زكاة الأنعام  والقوانين المصاحبة للإدارة الأهلية إضافة إلي مشروعات إسناد الرحل بتمليك بعضهم أنعام بجانب تقديم بعض الخدمات في مجالات التعليم ، الصحة والمياه .

كاشفا عن تنظيم أربعة مخيمات صحية وبيطرية للإنسان والحيوان إعتبارا من هذا الشهر وتمتد لشهرين مناصفة بين المنطقتين الغربية والشرقية من الولاية  .

وقال الأمين الولائى إن الديوان يعول كثيرا علي الملتقي في تفعيل و رفع نسبة الولاية من زكاة الأنعام المقدرة ب (٢٧% ) من جملة الربط الكلي .

وأشار إلي أن زيارة الأمين العام الإتحادي ستشهد عدة لقاءات علي هامش الملتقي مع والي الولاية وبعض المسئولين بالحكومة وقيادات الشباب والطلاب والمرأة  .

وتوقع أن يحقق الملتقي وزيارة الأمين الإتحادي نجاحا في دعم جهود زكاة الأنعام والولاية في المجالات المعنية .

محمد كباشي

الدلنج ( سونا ) ١٦/٧/٢٠١



 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم1041
mod_vvisit_counterأمس2169
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع1041
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي17668
mod_vvisit_counterهذا الشهر93255
mod_vvisit_counterالشهر الماضي209794
mod_vvisit_counterالكل978618


استطلاع الرأي

ما رأيك في الموقع؟