امانة زكاة سنار تطلق عدداً من النزلاء احتفاء بنفرة نسمات الحرية وثمرات التغيير PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب سنجة : أيمن جبكول   
السبت, 21 نوفمبر 2020 18:00

طالب والي ولاية سنار الماحي محمد سليمان بضرورة تمتع جميع المساجين  بحقوقهم  كاملة وان تتم تسهيل عملية التواصل مع أسرهم .

وقال الماحي خلال برنامج اطلاق سراح عدد من النزلاء من سجن سنجة ضمن نفرة نسمات الحرية وثمرات التغير التي تنفذها زكاة سنار ، قال ان الظروف الإجتماعية والاقتصادية اصبحت  متقلبة وقد تؤدي الناس  للإنحراف وارتكاب الجرائم مشدداً ان ما يقع على عاتقنا وعاتق كل المسؤلين  معالجة الأوضاع الاقتصادية وتوفير حياة كريمة للناس ، وأضاف اتمني ان نرى كل  السجون قد تحولت الى  حدائق ومتنزهات .
وأكد الماحي حاجة الوطن لسواعد بنيه  داعياً المطلق سراحهم للمشاركة في بناء الوطن بروح جديدة في ظل نسمات الحرية وثمرات التغيير .
ومن جانبه قال الامين العام لديوان الزكاة الاتحادي مولانا احمد عبدالله عثمان  ان إطلاق سراح النزلاء ليس منة او فضل من احد وانما هي من الله وقال لم نكتفي بإطلاق سراحهم فقط بل سنقوم بتوفير وسيلة إنتاج ليعول بها أسرته . كاشفاً إن الزكاة كانت في السابق توجه لغير مستحقيها قبل نوجهها للطريق الصحيح و امتدح احمد عبد الله دور ادارة سجن سنجة في التنظيم والنظافة  والترتيب وقال انه من أفضل السجون بفضل القائمين على أمر السجن .
وأشار إلى أن العمل المنسجم بين والي الولاية وامين زكاة سنار انعكس خيراً ومشروعات ضخمة للمحتاجين من الفقراء و المساكين بالولاية .
امين زكاة ولاية سنار صديق الحاج أحمد قال إن ديوان الزكاة درج في علاج ظاهرة الفقر بإقامة المشروعات الإنتاجية والمشروعات المتناهية الصغر التي من شأنها أن تخرج المستفيدين من دائرة الفقر لدائرة الإنتاج والعمل والكفاية .

 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم5151
mod_vvisit_counterأمس6216
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع38328
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي33435
mod_vvisit_counterهذا الشهر150390
mod_vvisit_counterالشهر الماضي217856
mod_vvisit_counterالكل5810248


استطلاع الرأي

ما رأيك في انشاء كول سنتر خاص بالزكاة للرد على اراء واستفسارات المهتمين ... رايك يهمنا