مدير عام خطاب الزكاة يزور مكتب العلاج الاتحادي ويخاطب منسقي الوحدات الطبية والمؤسسات الخدمية بالمستشفيات PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب رصد وتحرير الخبر: يسري السر - نشر الكتروني: الإتصال التفاعلي   
الخميس, 04 أفريل/أبريل 2019 23:18

خاطب الدكتور الأمين علي علوه مدير عام خطاب الزكاة ظهر أمس بمكتب العلاج الاتحادي اللقاء الذي جمع بين منسقي الوحدات الطبية والمؤسسات الخدمية بالمستشفيات  المتعاقدة مع ادارة العلاج الاتحادي بالامانه العامة لديوان الزكاة، حيث أكد دكتور علوه علي المضي قدماً في التعاون الذي يحقق الأهداف المشتركة والتي من شأنها تقديم  تلقي الخدمة العلاجية للفقراء من المرضي .

وفي ذات السياق قالت الاستاذه ليلي محمد عثمان  مدير إدارة العلاج الإتحادي أن تجربة شراكة التعامل مع المستشفيات في دعم المحتاجين من جانب الزكاة وتقديم الخدمة من جانب المستشفيات ظل عمل مشترك من زمن طويل  واصبح متفرد يحقق الهدف منه وهو خدمة المرضي من الفقراء، وأشارات خلال حديثها الي أن هذا الإجتماع جاء بغرض إحكام التنسيق وبزل المزيد من الجهد الذي يصب في مصلحة الفقراء المرضي ومحتاجي الخدمة الصحية .

من جانب آخر قال منسقو الوحدات والمؤسسات العلاجية والمستشفيات أن العلاقة القائمة بين مقدمي الخدمة وإدارة العلاج الإتحادي بديوان الزكاة علاقة وطيدة  وقديمة هدفها خدمة الفقراء والمساكين المرضي والمشاركة في تقديم أفضل الخدمات مع تسهيل الإجراءات لتلقي العلاج.

وفي ختام اللقاء توافق وتواثق المعنيين بتقديم الخدمة للفقراء علي بذل المزيد من الجهد تعزيزاً لتكامل الادوار وتحقيقاً للاهداف المشتركة.

 

رصد وتحرير  الخبر: يسري السر - نشر الكتروني:  الإتصال التفاعلي

 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم1945
mod_vvisit_counterأمس4137
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع25521
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي83517
mod_vvisit_counterهذا الشهر144077
mod_vvisit_counterالشهر الماضي246614
mod_vvisit_counterالكل2008608


استطلاع الرأي

ما رأيك في انشاء كول سنتر خاص بالزكاة للرد على اراء واستفسارات المهتمين ... رايك يهمنا