ديوان الزكاة محلية طوكر قام بتوزيع المشروعات الانتاجية الفردية المتنوعه بتكلفة اجمالية ٢.٧٠٨.٠٠٠جنية استفاد منها اكثر من ٢٠٠٠اسرة PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب ايمن عبدالرحمن- البحر الاحمر-طوكر الخضراء   
الاثنين, 08 أفريل/أبريل 2019 08:56

قام ديوان الزكاة بمحلية طوكر بتوزيع مشروعات متنوعة متمثلة في عدد ٣٠ كارو وعدد ٤ طبلية وعدد٣ مشروعات خاصه  بالمرأة متمثلة في افران مخبوزات بملحقاتها وعدد٣٠٥ رأس من الغنم وعدد ١طاحونة خاصة بالخلاوي وعدد٤٠٠جوال ذره. وتم عمل احتفال مصغر بهذه المناسبة بحضور معتمد محلية طوكر الاستاذ مكي عبدالله ومدير المشروعات بالولاية الاستاذ يحي محمد ابوكنة ومدير ديوان الزكاة بالمحلية الاستاذ حامد محمد حامد الاخ ممثل حامية طوكر العسكرية  وقيادات ومشايخ ومرأة ولجان الزكاة القاعدية حيث ينتهج الديوان هذا النهج في سبيل اخراج الفقراء الي دائرة الانتاج وخاطب الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة مدير الزكاة بالمحلية واوضح بانهم بصدد تمليك عدد ٣٠ كارو وعدد ٤ طبلية وعدد٣ مشروعات خاصه  بالمرأة متمثلة في افران مخبوزات بملحقاتها وعدد٣٠٥ رأس من الغنم وعدد ١طاحونة خاصة بالخلاوي وعدد٤٠٠جوال ذره.

وياتي ذلك ضمن اهتمام الديوان بمعاش الناس،  كما تحدث مدير المشروعات بالولاية واثني علي دور الديوان بالمحلية في كل الاعمال وخاصة المشروعات المخرجه من الفقر ووعد بدعم المشروعات حسب حوجه المنطقة.
كما اشاد معتمد المحلية بالدور الكبير الذي يقوم به الديوان وحث المستفيدين المحافظه علي المشروع المملوك من الديوان حتي يكون مصدر رزق للاسره.
وفي الختام نشكر كل دافعي الزكاة الذين اخرجو زكواتهم ونحث كل المكلفين ان يبادرو بدفع زكواتهم حتي يبارك لهم في اموالهم.

ايمن عبدالرحمن- البحر الاحمر-طوكر الخضراء

LAST_UPDATED2
 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم2351
mod_vvisit_counterأمس5522
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع23062
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي70738
mod_vvisit_counterهذا الشهر173842
mod_vvisit_counterالشهر الماضي286804
mod_vvisit_counterالكل2507905


استطلاع الرأي

ما رأيك في انشاء كول سنتر خاص بالزكاة للرد على اراء واستفسارات المهتمين ... رايك يهمنا