ديوان الزكاة يختتم برنامج الراعي والرعية وفرحة العيد بولاية البحر الاحمر PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب ولاية البحر الاحمر-ايمن عبدالرحمن   
السبت, 25 ماي/مايو 2019 08:50

اختتم اليوم ديوان الزكاة بولاية البحر الاحمر اليوم   برنامج الراعي والرعية لعدد (400)اسرة بتكلفة كلية بلغت ٤،٦٠٠.٠٠٠  جنيه.
وفرحة العيد لعدد(1000)اسرة بتكلفه كلية بلغت٣.٠٠٠.٠٠٠جنية

التقي والي البحر الاحمر المكلف اللواء ركن/ عصام عبدالفراج   في مكتبة بأمين الزكاة بالولاية الاستاذ/عبدالقادر حسن عبدالقادر وصف برنامج الزكاة لهذا العام بالنوعي والمرتب وشمل كيس الصائم ، فرحة العيد ، إطلاق سراح نزلاء ، دعم خلاوي ،وأختتم اليوم ببرنامج رمضان بكل محاوره مبينا أن برنامج الزكاة واضح ومبني علي اسس واوضح ان برنامج الراعي والرعية يستهدف كل محليات الولاية، ويأتي برنامج فرحه العيد الذي خصص للايتام .
ومن جانبةا متدحه الوالي ما يقوم به الديوان من وفاء لاهل العطاء.كماثمن الوالي دور الزكاة في جمع الأموال من الأغنياء وإعطاءها للفقراء والمساكين ، داعيا اصحاب الأموال الي إخراج مزيدا من الصدقات والزكاة لزيادة اموالهم ، لافتا لا مشاكل في جمع اموال الزكاة بالولاية ، ومشيرا من واجب المسلمين إعانة ومن أخلص للمجتمع. مقدما شكره للمتعففين وللزكاة ،واصفا برنامج الراعي والرعية وفرحه العيد بالسنة الحسنة.، مؤكدا الوقوف مع الشرائح الضعيفة.
شاكرا كل من وقف مع الديوان لتنفيذ هذه البرامج الرمضانية.كما شكر المكلفين داعيا لهم بمزيد من الأموال وفي الختام تم تكليف امين عام الحكومة بالطواف علي الاسر المتعففه برفقة مدير قطاع التنمية الاجتماعية وادارات الديوان.

 

 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم888
mod_vvisit_counterأمس5508
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع28115
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي36409
mod_vvisit_counterهذا الشهر75767
mod_vvisit_counterالشهر الماضي150636
mod_vvisit_counterالكل3273075


استطلاع الرأي

ما رأيك في انشاء كول سنتر خاص بالزكاة للرد على اراء واستفسارات المهتمين ... رايك يهمنا