ديوان الزكاة بولاية الخرطوم يعلن عن إكتمال الترتيبات لتوزيع الأضاحي بولاية الخرطوم PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب ديوان الزكاة السوداني   
الأربعاء, 31 جويلية/يوليو 2019 09:24

ترأس د.بلة الصادق أمين ديوان الزكاة بولاية الخرطوم ورئيس لجنة توزيع الأضاحي لهذا العام إجتماع لجنة توزيع الأضاحي للوقوف على استعدادات المحليات لتوزيع الأضاحي هذا العام، وأستمع الاجتماع الي تقرير اللجنة حول تنفيذ العمل وجاهزية الجميع وكيفية توزيع الأضحية بما يتناسب وواقع الظروف الحالية.

 


وناقش الاجتماع التحديات التي تواجه توزيع الأضاحي مثل إيجاد آليات للتسليم الفوري للاضاحي للمستهدفين ودور المانحين الزكاة والمنظمات العاملة في مجال توزيع الأضاحي وتجهيز الكشوفات للشرائح المستهدفة والمعايير المحددة للتوزيع ووضع خطة واقعية لمتابعة توزيع الأضاحي والتنسيق مع المنظمات المتعاقدة مع المانحين الأتراك.

وامن الاجتماع علي التوزيع بالمناطق الطرفية والأشد احتياجا بجانب الالتزام مع خلاوي القرآن وترتيبات التوزيع والتواصل مع الزكاة لتحديد الكميات وتجهيز كافة المستلزمات والتوظيف الأمثل للموارد المتاحة والالتزام بدور التوزيع من ناحية المحليات واستصحاب التجربة السابقة في التوزيع والصرف الإداري والمفاضلة بين المحليات بمقدار العلمية والواقعية .

 

LAST_UPDATED2
 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم1811
mod_vvisit_counterأمس4120
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع14297
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي28745
mod_vvisit_counterهذا الشهر9708
mod_vvisit_counterالشهر الماضي193014
mod_vvisit_counterالكل4623021


استطلاع الرأي

ما رأيك في انشاء كول سنتر خاص بالزكاة للرد على اراء واستفسارات المهتمين ... رايك يهمنا