والي الشمالية وامين الزكاة يتفقدون منطقة شيخ شريف ويقدمان الدعم اللازم PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب ديوان الزكاة السوداني   
الأحد, 25 أوت/أغسطس 2019 08:58

شهد اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري والي الولاية الشمالية المكلف يرافقه الأستاذ سليمان النور أمين ديوان الزكاة بالشمالية توزيع الدعم العيني والمواد التموينية لمتضرري الأمطار بمنطقة الشيخ شريف

 

والتي جاءت ضمن قافلة الدعم والمؤازرة لمكتب ديوان الزكاة محلية دنقلا حيث فاقت قيمتها مبلغ ١٦٠٠٠٠ج واشتملت على السكر والدقيق والزيت والارز والعدس وبعض النشويات..
هذا وقد أشاد والي الوالي بمبادرات واسهامات ديوان الزكاة في الإغاثة وتعاونه مع اللجنة العليا لدرء الكوارث وتنسيق المحكم مع حكومة الولاية والمنظمات كالهلال الأحمر ولجان الزكاة ولجان التيسير بالمحليات المنكوبة بدنقلا ودلقو وحلفا..
من جانبه ابان امين الزكاة ان الوضع الراهن يتطلب تضافر الجهود والتدخل السريع والدعم السخي من الزكاة وكل الجهات كي تحذو حذوها تجاه المستحقين من المتضررين كليا وجزئيا.. وأوضح سليمان النور ان كشوفات الحصر عبر مكاتب الزكاة واللجنة العليا ستجد العناية والسند من أمانة الولاية والامانة العامة لديوان الزكاة متى ماتتطلب الأمر ذلك .
وأشار في تصريحاته للأذاعة والتلفزيون ان الزكاة تسخر كل طاقاتها حتى ينجلي الموقف وتخرج الولاية من فصل الخريف بأقل الخسائر بفضل تكاتف أبنائها بالداخل والخارج ساعة المحن .
الجدير بالذكر انه قد رافق الوفد في زيارته التفقدية مدير عام الشرطه مدير عام وزارة التربية و التوجيه والصحة ووزارة المالية والتخطيط العمراني والدفاع المدني والهلال الأحمر السوداني.

 

 

احصائيات الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم1768
mod_vvisit_counterأمس4866
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع24264
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي46973
mod_vvisit_counterهذا الشهر112085
mod_vvisit_counterالشهر الماضي174242
mod_vvisit_counterالكل2989117


استطلاع الرأي

ما رأيك في انشاء كول سنتر خاص بالزكاة للرد على اراء واستفسارات المهتمين ... رايك يهمنا